أكادير … ” بزناز ” يخفي مخدرات معدة للبيع داخل”مطمورات” بلاستيكية

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بتيكيوين، يوم أمس السبت 10 نونبر، شخصا يبلغ من العمر 46 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث من أجل ترويج المخدرات بمختلف أصنافها بضفاف وادي سوس، قبل أن تتمكن فرقة الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الأبحاث الميدانية من توقيفه وهو متلبسا بممارسة نشاطه المحظور، حيث مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز كميات من مخدر القنب الهندي كانت مخبأة بعناية داخل أوعية بلاستيكية مطمورة في التراب، فضلا عن مبالغ مالية متحصلة من نفس النشاط الإجرامي.

وكانت مصالح الأمن بنفس المدينة قد قامت، في وقت سابق، بعمليتين أمنيتين بضفاف وادي سوس على مستوى منطقة أخليج بغرض إيقاف المعني بالأمر ومساعديه، غير أنه تمكن من الفرار، تاركا وراءه الممنوعات التي يعمل على ترويجها وهي عبارة عن 25 كيلوغراما من القنب الهندي و 550 لترا من مسكر ماء الحياة، قبل أن يتأتى توقيفه اليوم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث من أجل ايقاف باقي مساعديه.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*