أكادير … ( بالفيديو والصور ) شباب يتشاركون الإبتسامة مع ساكنة وسياح المدينة في الدورة الخامسة ل “أكادير تبتسم” – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … ( بالفيديو والصور ) شباب يتشاركون الإبتسامة مع ساكنة وسياح المدينة في الدورة الخامسة ل “أكادير تبتسم”

30 أبريل 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

حضر شباب وشابات مدينة أكادير، صباح يوم أمس الأحد 29 أبريل، بكورنيش المدينة للمشاركة في مبادرة “أكادير تبتسم” في دورتها الخامسة، حيث جابت الجماهير مجموعة من اللشوارع الرئيسية المحاذية لكرنيش مدينة الإنبعاث، راسمة البسمة على وجوه الساكنة المحلية والسياح المغاربة والأجانب.

وتم خلال المسيرة توزيع هدايا رمزية على المارة من أجل إطلاق العنان للابتسامات “العفوية”، وتختلف تلك الهدايا بين قطع الحلوى والبسكويت، بالإضافة إلى بطاقات تحتوي على معاني إيجابية تدعو إلى البسمة، وبالونات ضاحكة.

وفي تصريح لمحمد المومن المسؤول الإعلامي على هاته المبادرة، أكد على أن تنظيم الحملة يشرف عليه عدد من الشباب الناشط على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مؤكدا أن فكرة الحملة انطلقت من صفحات الفضاء الأزرق، في مبادرة مفتوحة أمام كل الراغبين من العموم، والتي اعتمدت عدة وسائل مبتكرة لزرع الابتسامات.

وانطلقت حملة البسمة بداية من الساعة الثامنة صباحا، أمام حديقة وادي الطيور، قبل أن تتوجه نحو كرنيش أكادير ومنه إلى ساحة تاوادا بالقرب من مارينا لرفع “تيفو” ورسم أكبر بسمة بمدينة الإنبعاث.

تعليقات الزوّار (0)