أكادير … ( بالفيديو والصور ) افتتاح مقهى ومطعم Costa Sud والذي يقدم تجربة ضيافة فريدة 

افتتح مطعم ومقهى Costa Sud  أبوابه على بعد خطوات من شاطئ المدينة السحري ليرحب بضيوفه ويقدم لهم تجربة ضيافة فريدة بأكادير لخدمات للمطعمة والمشروبات، فيمتاز هذا المطعم والمقهى الإستثنائي بتصميمه المدروس بعناية ليمنح ضيوفه رفاهيةً لأبعد الحدود بطابقيه المتسعين، وفضائه الخارجي الجميل.

ويرحب مطعم Costa Sud بضيوفه من أسر وسياح وشباب ورجال أعمال بدايةً ببهو استقبالٍ أخاذ في بساطته، يعطي بجماله وبهائه لمحةً عن مرجعية فنية لمسيري الفندق، فالديكور الداخلي لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، تكمله مجموعةً من قطع الأثاث الفنية المنتقاة بعناية، ليجسد هذا التصور رؤية فريق عمل المطعم والفندق في أن يصبح قاطرة لتسويق خدمات متميزة بقطاع المطاعم والمقاهي، ومنح تجربة عيش تقاليد الضيافة الأصيلة والراحة وفق المعايير العصرية.

واستطاع فندق Costa Sud تحقيق التوازن  بين البساطة والرفاهية في صميم قيمه، حيث تشجع كل تجربةٍ داخله على نمط حياةٍ صحي طبيعي، فتميز المطعم بتواجده في منطقة تمنح رواده الإستمتاع بأجواء هادئة وتفاصيل عصرية أنيقة مصمم خصيصاً لمنح الراحة التامة والإسترخاء، وتم استغلال كل المساحات بكفاءة لتوفر أجواء وخصوصية المسكن الشخصي المألوفة لدى المغاربة.

وتتمتع مساحات المطعم بهويةٍ خاصة حقيقية ولمساتٍ دقيقة تمنح الزوار تجارباً ذات مغزى وملاذاً للحواس، وتكمل هذه التجرية التحف والمفروشات المختارة بعناية، وبالإضافة إلى خدمة زبنائه، يطمح مطعم ومقهى Costa Sud أكادير من خلال دراسة احتياجات الزبناء بأن يصبح مقصداً ليس فقط  للعائلات، بل ليتجاوزه ليصبح فضاء رائعا للشباب للإسترخاء ومساحاتٍ هادئةٍ مريحة تشجع على الإبداع، كما أن هذه الأجواء مناسبة جداً للعمل الفني والفكري.

كما يفخر المطعم بمطبخه الغني بلائحة وجباته ومشروباته المقدمة انطلاقا من للراغبين بالإستمتاع بوجبة إفطارٍ صحية، أو غداء أو عشاءٍ شهي، مع حرص مطعم Costa Sud على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية لمنح الوجبات نكهات فريدة.

ويشكل موقع المطعم عامل جذب غاية في الأهمية، إذ يقع أسفل إقامة حي مولاي يوسف بحي النهضة، ما يجعله قريباً جداً من مختلف المرافق، كما يتيح المطعم لضيوفه وصولاً سهلاً إلى إلى مختلف المرافق بحي تالبورجت أو وسط المدينة.

وأكدت السيدة حسناء أمين، من شركاء المشروع، على تميز المطعم بكونه أتي بمفهوم جديد لخدمات المطعمة والمشروبات، والذي سيقدم، وفق المتحدثة، لضيوفه تجربة رائعة غنية تنبض بتقاليد الضيافة المغربية التقليدية في أجواء عصرية، ومعتبرة الفضاء فرصة للشباب والزوار من مدينة أكادير والنواحي للإستمتاع بالراحة في فضاء هادئ ومتميز.

وشدد اسماعيل المروني، المقاول الذي ساهم في تجهيز بعض فضاءات المطعم،على الموقع الجميل لمطعم ومقهى Costa Sud أكادير وسعيه إلى لعب دور الريادة في من خلال توفير خدمة ذات جودة عالية للضيوف والزوار، انطلاقا من  قناعة أصحاب المشروع وإيمانهم بقدرتهم على توفير تجربة ذات قيمة غنية وجودة عالية لجميع الضيوف.

يشار أن افتتاح المطعم، المقام على مساحة كبيرة، قد تم بحضور رئيس الجهة ومنتخبين وبرلمانيين وعدة شخصيات.

الحسين شارا

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*