أكادير … ( بالصور ) ماركة سكودا تجدد دعمها لفريق الحسنية بمبلغ هام وسيارة لأحسن لاعب وكريم أشنكلي ممثلها بأكادير يهنئ الفريق بالتتويج ببطولة الخريف

 

بمقر ولاية أكادير، جددت العلامة التجارية ” سكودا “، والمتميزة في مجال السيارات تعاقدها الإستشهاري مع فريق حسنية أكادير، للسنة الثامنة على التوالي، في حفل توقيع حضره والي الجهة ورئيسها، وأعضاء المكتب المسير للفريق وفعاليات رياضية و اقتصادية.

و وقع عن جانب الفريق الحبيب سيدينيو، رئيس المكتب المسير للنادي السوسي، ومن الجانب الآخر حضر كريم أشنكلي، المدير العام للشركة سود كونسيسيونير وممثل ماركة” سكودا ” بأكادير .

وناهز مبلغ الدعم، وفق مصادر موقع أكادير أنفو، ال 80 مليون سنتيما لمدة سنة، يقدم منها الجزء الأكبر دفعة واحدة، على أن يخصص الباقي على شكل دفعات إثر كل فوز في المباريات القادمة.

كما تنص الإتفاقية على تقديم سيارة لأحسن لاعب ضمن الفريق، وذلك عقب تصويت على موقع الشركة الراعية والمستشهرة، لتحفيز اللاعبين والفريق على الإستمرار في النتائج الإيجابية.

وتعتبر شركة ” Sud concession automobile ” التي تروج لماركة ” سكودا ” من الشركات الرائدة في مجالات بيع ماركات السيارات العالمية وقطع الغيار وتجديد وإصلاح محركات، وكان مسيروها منذ سنين عديد عبروا عن اقتناعهم بدعم الفريق، ليستمر المسار بمبادرة كريم أشنكلي بتجديد اقتراح الشركة كمستشهر ومدعم للفريق.

وقد رفعت ماركة سكودا من مبلغ الدعم الذي خصصته هذا الموسم للفريق السوسي، وعبر كريم أشنكلي، ممثلها العام بأكادير في كلمة قصيرة بالمناسبة، عن سعادته بمساندة فريق كبير كفريق حسنية أكادير، وليستغل كلمته بتهنئة الفريق على ريادته وحيازته لبطولة الخريف، داعيا الشركات والمستثمرين المتواجدين بالمنطقة للتوجه نحو دعم الفريق وتخصيص ولو جزء يسير من مداخيلهم لفائدة الرياضة وشباب المدينة.

من جهته أوضح رئيس المكتب المسير، الحبيب سيدينيو، ان تجديد العقد مع ماركة سكودا جاء بناء اعلى الثقة المتبادلة بين الشركة راعية الماركة المعنية و نادي الحسنية، و أن هذا التعاقد يهدف إلى شراكة حقيقة في ما يخص العديد من المجالات التي لها ارتباط بالفريق داعيا كافة الشركات المحلية إلى دعم الفريق و مساند.ته.

الحسين شارا

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*