أكادير … الناس د السلطة بالملحقة السادسة ودعوا “ بنعمر ” القائد السابق لي مشا للعيون واستقبلوا ” عبد الدائم ”  …

قام أعوان السلطة بالملحقة الإدارية السادسة بأكادير ( الحي المحمدي )  حفل توديع  لمصطفى بنعمر، قائد الملحقة السابق  بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل خدمة المواطنين والسهر على سير مجموعة من الشؤون الإدارية بكل من الحي المحمدي سابقا والملحقة الرابعة  بعد انتقاله لها إثر حركة انتقالية داخلية بتراب نفوذ عمالة أكادير إداوتنان  صيف 2016، وذلك بعد عمله مسبقا كقائد للملحقة الإدارية بتيكوين والقبلها كقائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية.

وتمت تنقيل مصطفى بنعمر من قائد الملحقة الإدارية السادسة بعمالة أكادير إداوتنان إلى قائد الملحقة الإدارية بمدينة العيون، حيث  يزاول مهامه الجديدة، إثر الحركة الإنتقالية الواسعة التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وتم خلال الحفل استقبال مصطفى عبد الدائم، القائد الجديد للملحقة الادارية السادسة باكادير، وهو خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 46، والحاصل على دبلوم الدراسات المتخصصة في القانون العام، مما أهله لتقلد عدة مناصب في سلك السلطة بشيشاوة وكان اخرها قدومه من منصب قائد ملحقة ادارية باقليم طرفاية.

وبهذه المناسبة، اعتبر مصطفى بنعمر، هذا التكريم إرساء لتقليد حضاري وإنساني من طرف موظفين وأعوان عملوا بجهد وتضحية، ومواجهة الصعاب و خدمة للوطن وسلامة منظومة رجال وأعوان السلطة من كل شائبة.

وبالمناسبة قال مصطفى عبد الدائم إن هذا الاحتفاء هو تقدير وعرفان لقائد تحلى  بنكران الذات والعطاء طيلة مسيرته المهنية، في مختلف المواقع والمراكز والمصالح التي عمل بها، من أجل توفير الأمن وخدمة المواطنين وحفظ ممتلكاتهم، متمنيا من أسرة الملحقة الإدارية السادسة أعوانا وإداريين وتقنيين ومواطنين العمل إلى جانبه خدمة للصالح العام.

وأكد مسؤول السلطة الجديد على أن المؤسسة الإدارية  ستظل أبوابها ومكاتبها مفتوحة في وجهه جميع المواطنين، وستقدم لهم كل ما يحتاجونه من دعم ومساعدة، داعيا باقي الأعوان والموظفين الى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتجسيد عمل رجل السلطة  أحسن تجسيد، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس الرامية الى تعزيز تخليق المرفق العام، والرقي بخدمات الجهاز والرفع من جودته.

يشار أن القائد الجديد هو من مواليد 1982 بأسا متزوج له ابنان.

الحسين شارا

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*