أكادير …الطمع يجر مسير مطعم وملهى ليلي للتعرض للإعتداء بالسلاح الأبيض بعد استدراجه لاقتناء ملايين من ” المعسل ” المهرب

cd259f706238a912b18d9dfc390e2018

أقدمت عصابة يتزعمها المسمى ” الصحراوي ” على تنفيذ عملية سرقة مرفوقة بالإعتداء الجسدي كان ضحيتها مسير مطعم وملهى ليلي معروف بشارع  غشت بأكادير، وذلك بعد محاولة المسير لمنع عملية سرقة مبلغ مالي يقارب المليوني سنتيم كان يحملها بغرض شراء مادة ” المعسل ” المهرب “.

وأفادت مصادر أكادير أنفو بأن أحد أفراد العصابة قد حل ليلة نهاية الأسبوع الماضي بالملهى الليلي، حيث تمكن من إقناع المسير وصاحب الملهى بتحصل رفيق له على كمية من المعسل ” المهرب ” وبرغبته في بيعها، لييستطيع إقناع المسير بالذهاب إلى منطقة أيت ملول حيث تتواجد ” السلعة ” بداعي تخوف صاحب ” السلعة ” من المراقبة الأمنية بمحيط الملهى.

وتم الإتفاق خلال العملية على شراء 4 مليون سنتيم من ” المعسل “، ليذهب المسير رفقة فرد العصابة بسيارة في ملكية الملهى لأيت ملول، حيث وجدا شخصا اخر في سيارة ليتم توجيه صندوقي السيارة الخلفيين في مقابل بعضهما، وتسلمت العصابة مبلغ 18000 درهم مقابل تسلم المعسل، لكن تحرك سيارة العصابة جعل المسير يحاول إيقافها عبر تشبته بزجاج السيارة، ليكون مصيره مجموعة من الغرزات في يده.

ولا زالت السلطات الأمنية تواصل تحرياتها لاعتقال أفراد هذه العصابة، التي ذكرت مصادر غير مؤكدة ارتكابها لعمليات أخرى مماثلة.

الحسين شارا

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*