أكادير … ” الداستر ” الجديدة حاضرة فمعرض أوطو إكسبو مع 17 ماركة أخرى وامتيازات تنتظر الزائرين ….

 نجح معرض السيارات “صوديسما أوطو إكسبو 2018”،  المنظم من طرف صوديسما – وكالة رونو داسيا بأكادير- و رونو المغرب للتجارة في استقطاب المئات من ساكنة وزوار مدينة أكادير ونواحيها، منذ اليوم الأول، لافتتاحه في وجه العموم بالساحة الواقعة بين مشروع أكادير باي ومرجان فونتي، والذي ينتظر أن يمتد من 10 إلى 22 من شهر أبريل الجاري، وذلك موازاة مع المعرض الوطني “أوطو إكسبو” المقام  بالدار البيضاء.

ويحتفل العارضون خلال الدورة الثانية من المعرض بسيارة ” داستر ” الجديدة، إلى جانب تقديمهم لأزيد من 17 ماركة سيارة، من سيارات الدفع الرباعي والمتوسطة والصغيرة، والسيارات ذات الأداء العالي والسيارات التجارية المهنية، واضعين في اعتبارهم التناغم التام بين عروض الأثمان وجودة الأليات، مع مفاجأت وعروض وامتيازات خاصة تستهدف جميع الفئات المجتمعية.

ويراهن المنظمون من خلال المعرض، الممتد على مساحة 1200 متر، على توفير نفس الظروف والإمتيازات التي يعرفها المعرض الوطني، فضلا عن منح المهنيين وساكنة الجهة فرصة التعرف على مختلف موديلات السيارات، وعالم قطع الغيار والزيوت وأكسسوارات السيارات، إلى جانب برمجتهم للقاءات وندوات موضوعاتية في علاقة مع عالم السيارات وخدمات ما بعد البيع، بالفضاء المخصص للندوات واللقاءات بفضاء العرض.

واستحسن زوار معرض “صوديسما أوطو إكسبو 2018”، من خلال معاينة موقع أكادير أنفو، توفير المعرض لوسائل الترفيه الخاصة بالأطفال من خلال فضاء مراقب خاص بهم، وفضاء للصلاة وكافتريا ومعرضا للوحات التشكيلية للفنان محمد برادة داخل رواق المعرض، ليصبح بذلك مكانا مناسبا لتنزه الأسرة بالكامل.

جدير بالذكر أن شركة صوديسما سبق لها وأن نظمت هذا المعرض في ماي 2016، والذي عرف نجاحا كبيرا ترك صدى ايجابيا على مستوى الجهة، فيما يرتقب حسب بلاغ المنظمين أن يزروه خلال مدة العرض 10 آلأف زائر.

وأضاف المنظمون، من خلال بلاغ صحفي، أن هذه المبادرة “دعوة للمعنيين بالمدينة إلى خلق جسور التواصل بين كل مكونات القطاع من أجل الرقي به ما من شأنه أن يثمر في السنوات القليلة القادمة بتنظيم معرض تشارك فيه جميع العلامات التجارية كما هو الشأن بالنسبة للدار البيضاء”.

وأشارت الشركة، في بلاغها، لتحقيقها بيع 4360 سيارة خلال سنة 2017 المنصرمة، بينها 3108 من سيارات ” داسيا ” و 1255 من سيارات ” رونو “، وذلك من خلال تواجد الشركة بخمس مناطق جغرافية انطلقت أولى وحداتها بأكادير سنة 1974، والعيون سنة 1998، وأولاد تايمة سنة 2006، وأيت ملول سنة 2008، ليستمر تطور الشركة عبر افتتاح اخر وحداتها التسويقية بتيزنيت مطلع مارس من السنة الجارية.

الحسين شارا

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*