أكادير … التقييم المرحلي لتنفيذ برنامج عمل الوزارة الملتزم به أمام أنظار صاحب الجلالة محور اجتماع جهوي للأكاديميات الجهوية الجنوبية الأربع

شكل التقييم المرحلي لتنفيذ برنامج عمل الوزارة الملتزم به أمام أنظار صاحب الجلالة محور اجتماع جهوي عقد بمقر الأكاديمية الجهوية للربية والتكوين لجهة سوس ماسة اليوم، الجمعة 12 أبريل 2019، برئاسة السيد الحسين قضاض المفتش العام للشؤون الادارية بقطاع التربية الوطنية إلى جانب السادة مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالجهات الجنوبية الأربع.

كما حضر أشغال هذا اللقاء ثلة من المسؤولين الجهويين المكلفين بتتبع تنفيذ المشاريع السبعة على مستوى أكاديميات سوس-ماسة، وكلميم-واد نون، والعيون –الساقية الحمراء، والداخلة –وادي الدهب.

واستهل اللقاء بكلمة افتتاحية للسيد المفتش العام للشؤون الإدارية بقطاع التربية الوطنية، التي أوضح من خلالها السياق العام والأهداف المتوخاة من هذا اللقاء، وكذا جدول أعمال الاجتماع. كما قدم عرضا تأطيرا في الموضوع.

بعدها، قدم السادة مديري الأكاديميات عروضهم التي شملت الأوراش السبعة ومدى تنفيذ مشاريعها، وكذا الفرص المتاحة والإكراهات المعترضة في الميدان، أعقبتها تدخلات المشاركات والمشاركين في هذا اللقاء.

كما عقب السادة مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين على القضايا المثارة، قدموا خلالها عددا من الإفادات والتوضيحات والتصويبات، ليختتم اللقاء بتعقيب شامل أطره السيد المفتش العام للشؤون الإدارية بقطاع التربية الوطنية.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*