أكادير… اعتقال مول” الكات الكات ” التي خرب ممتطوها المنحدرون من إنزكان زجاج العديد من السيارات بحي المسيرة …

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن أكاديرمن إيقاف عنصرا صاحب سيارة ” كات كات ” مشتبه به في انتمائه للعصابة التي ألحقت أضرارا فادحة بعدد من السيارات بالمربد المتواجد قرب مسجد العتيبة بحي المسيرة في أكادير .

هذا، وتواصل عناصر الشرطة الأبحاث والتحريات المكثفة لوضع اليد على سائر خيوط هذه العملية التي أشعلتها نيران حسابات خاصة بين العناصر ذات السوابق العدلية والتي كانت يومهاع لى متن سيارة رباعية الدفع باحثة عن أحد الغرماء

وسبق لشهود عيان من حي المسيرة أن نفوا ما راجع عبر مناير إعلامية بخصوص اقتحام مسلحين لمساكن بالحي، عقب إقدام أفراد عصابة إجرامية مكونة من 5 أشخاص، كانوا في حالة غير طبيعية على متن سيارة رباعية الدفع ”4.4”، ليقدموا على تخريب مجموعة من السيارات.

هذا وقد أكدت مصادر الموقع بأن المصالح الأمنية وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان، وجمعت معلومات حول السيارة وأفراد العصابة، وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتعثر بعد ذلك على السيارة مركونة بأحد أحياء مدينة إنزكان القريبة من أكادير، وخلال تفتيشها عثرت على سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وأضافت ذات المصادر أن مصالح الأمن بأكادير، تعرفت على هوية أفراد العصابة المنحدرين جميعهم من مدينة انزكان، وأصدرت في حقهم مذكرة بحث لإيقافهم وعرضهم على النيابة العامة.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*