أكادير … إحالة عصابة ” المقنعين ” المتخصصة في سرقة المحلات والسرقة بالعنف على أنظار النيابة العامة

 

مثل شخصان من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و24 سنة، صباح اليوم الجمعة 19 أبريل، على أنظار النيابة العامة المختصة، بعد إحالتهم من مطرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وذلك للإشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت المشتبه فيهما، إثر تنشيط مجموعة من التحريات والأبحاث المثكفة على خلفية تسجيل مجموعة من السرقات من داخل محلات تجارية عن طريق الكسر، وكذا عدة سرقات باستعمال أسلوب إجرامي محدد.

وأوضحت الأبحاث المنجزة ضلوع المشتبه فيهما في ارتكاب سرقة بالسكر من داخل محل لإصلاح الدراجات بحي بنسركاو، واستوليا منه على دراجتين ناريتين، وسرقة أخرى من داخل محل لإصلاح الهواتف النقالة بالحي ذاته وبنفس الأسلوب الإجرامي؛ فضلا عن تورطهما في ارتكاب مجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال أقنعة، وذلك على مستوى “حديقة البياريتز” وقنطرة “بنسركاو”.

هذا، ولا زالت مصالح الأمن تواصل أبحاثها المكثفة من أجل إيقاف باقي المشتبه في تورطهما في هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

 

 

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*