أكادير … أوشكور سعيد مديرا جهويا جديدا للضرائب وموظفو وأطر المديرية يكرمون ” علي عبد المالك ” المدير السابق

بادر موظفو المديرية الجهوية للضرائب بأكادير، مساء أول أمس الخميس 12 أبريل الجاري، بتنظيم حفل تكريمي للمدير الجهوي السابق لمديرية الضرائب بأكادير ” علي عبد المالك “، المحال على التقاعد، بحضور مجموعة من الموظقين التابعين للمديرية الجهوية وروساء مجموعة من المصالح التابعة لمديريات تيزنيت و تارودانت و شتوكة ايت بها وانزكان، فضلا عن حضور البعض من خارج جهة سوس ماسة لتوديع المدير الجهوي السابق المُكرم .

وعرف حفل التكريم الذي حضره أيضا ” أوشكور سعيد ” المدير الجهوي الجديد بمديرية أكادير ، الذي حظي بثقة المدير العام للضرائب، إلقاء مجموعة من الكلمات في حق ” علي عبد المالك ” وكلها أشادت بالخصال الحميدة والعمل الدؤوب والجاد الذي عرف به طيلة تقلده لمنصب المدير الجهوي بعاصمة سوس .

وتخلل الحفل التكريمي أيضا فقرات متنوعة منها تلاوة أبيات شعرية أثث الحفل اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها المحتفى به منذ أن تحمل مسؤولية تدبير أمور المديرية الجهوية .

وقد عبر المحتفى به ، عن سعادته وتأثره بالتكريم الذي حظي به بحضور عدد من المدراء والمسؤولين و الاطر و الفعاليات المختلفة، موجها شكره لجميع الضريبيين ومتمنيا التوفيق للمدير الجهوي الجديدة .

بدوره المدير الجهوي الجهوي الجديد ” أوشكور سعيد “،و الذي تقلد عدة مناصب في مسيرته المهنية (المصلحة الجهوية للتحقيقات بطنجة ) أثنى على المحتفى به وتمنى له حياة جديدة موفقة .

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*